انطلاق برامج رمضان ♥

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

اهليين بنات كيفكم ؟ ان شاء الله بخير و عافية 

ههههه شو غلبكم رمضان او انتو غلبتوه ؟؟

بصراحة الحمد لله عندنا مافي ابدا حر او عطش بس جعت شوي هههههه 

المهم خلونا ندخل بالموضوع و لي هو انطلاق برامج رمضان 

و بدي من كل طاقم المدونة  ( كاتبات و مشرفات ) يزورو موضوع توزيع برامج رمضان لي نزلتو مبارح لاني عملت شوي تغير لانو نسيت مشرفة لي هي كيارا 
هههه 
لهيك غيرت شوي و اضفت برنامج حكمة اليوم ♥

و ان شاء الله رح نبدا بالبرامج عملنا اول برنامج لي هو رفهي عن نفسك قدمتو لنا المشرفة زهرة لي بدي اشكرها على جهدهـا ♥ المتواصل و التفاعل تبعها
و ان شاء الله رح اعمل سحب بعد موضوعي لي هو فزورة اليوم لهيك استعدو 
و البنت لي تجاوب الاولى صح رح تفوز بجائزة ان شاء الله و لي هي حجاب ♥

يلا نبلش بسم الله و مالازم تغشو من الانترنت 

اللغز يقول :

هو ابن الماء . وإذا وضع فيه الماء مات ... فماذا يكون ؟
اظن مرره سهل و لا تغشو من الانترنت 

اوك ؟؟

يلا مع تحياتي المالكـة ♥

و ان شاء الله رح نواصل كل البرامج باذن الله 

سلالام 

Share this:

JOIN CONVERSATION

    Blogger Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق