فقرة قبل - بعد في الملابس ♥ + اختيار اليوم + فزورة اليوم + السحب

مرحبا بنات كيفكم اليوم ؟ ان شاء الله بخير

رجعتلكم بأخبار ستاردول و هيك اشياء فخلونا نبلش بفقرة قبل - بعد على دول meriem.love011 و لي هي مريومة ♥
ههه يلا نبلش 
هاد قبل 



و هاد بعد :

اتمنى عجبكم اللوك ♥

و هلأ ننتقل لاختيار اليوم و لي كان هوتبايزريتمثل في فستان من محل it Girls 

انا ما عجبتني كتير صراحة هاد شكها 

شو عجبتكم ؟؟ انا لااا هههههههههه

و هلأ ننتقل لفزورة اليوم مع السحب 

اول شي الفزورة تقول :

معلق بين القمر و النجوم وسيلة ادهشت العالم بدونها ما كانو الشاشات يجيب الاخبار و العلوم و التقنيات واش هو يكون ؟؟

ههههه اظن لي تفرج مبارح الشروق شافها في حصة حاجي يا لونجة بنت الغول خخ 

سهلة لي عرف الجواب يكتب بالتعليق و لا تغششوا !

و هلأ ننتقل للسحب و لي هي قطعة ملابس تيشرت من محل fever 
رح تعجبكم اكييد 

و هاد كل شي تحياتي المالكة 


Share this:

JOIN CONVERSATION

    Blogger Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق