نزول سوبليرز ~ بمنــاسبة شهر رمضان + غداا رمضااان ♥♥ + اعادة برامج الكاتبات و المشرفات + اول برنامج اليوم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

اولا رمضان كريم و ان شاء الله ينعاد علينا بالصحة و العافية ♥ آآميين يارب
و بمناسبة حلول الشهر الفضيل اقدمكلكم هذه الصورة:


اتمنى عجبتكم 

اليوم ستاردول نزلت سوبليرز بصراحة انا ما عرفت اذا رح ينزلوه في محل جديد ...

انتو شو رايكمـ ؟
و كمان في كتير حجابات كتير حلويين ..


هاد هو السوبليرز ♥... رح يكون شوي طويل لانو كل قطعة وحدها 
تابعو ..



















مممم شو رايكم ؟؟
و كمان هاي الخلفية كتير حلوة هي غرفة ♥


انا كتيير عجبوني

ملاحظة : الرجاء عدم نقل الموضوع لانه مجهود شخصي ... و شكرا ♥

و كمااان بكرااا رمضاااان ياااااي ♥♥ كتيرر متحمسسة 

و بدي اوزع برامج رمضان .. على الكاتبات لي يكونو متفاعلين بالمدونة ♥


اول برنامج  تقدمه لكمـ الكاتبة  contissa.hadel1 هو : كل يــوم طبخة نقدمـ فيه عدة نصائح للطبخ في شهر رمضان و اطباق تقليدية جزائرريية  و كيفية اعدادها .....


برنامــج  فوازير   تقدمه لكم المالكة لي هي انـا : رمضان بهاد البرنامج كل يوم من رمضان نحط فيه فزورة ( لغـز ) 

و كل بنت تجمع اكبر عدد من الاجابات الصحيحة تفوز و طبعآآ الها جائزززة *-*

برنــامـج : رفهي عن نفسك تقدمه لكم المشرفة sweetlololovato هاد برنامج كتير حلو فيه نقدملكم عدة نصائح للتمتع بالنشاط و الحيوية في شهر رمضآآن ♥

برنــامـج  سيدة السهرة تقدمه المشرفة jouojou2015riri: برنامج نعمل فيه قرعة و البنت لي تربح رح نجري معها مقابلة و هي تكون عضوة الشرف ♥ بالمقابلة و تقدم لنا نصائح من خلال البرنامج ♥
و كمان نصائح برمضان تقدمها لنا الكاتبة : maryam.nasira 
و الكاتبة smaililina ستقدم لكم برنامج كلام نواعمـ
نتكلم فيه عن الاشياء لي لازم نتجنبها برمضان و الاشياء السيئة لي يساويها بعض الناس بهاد الشهر و ان شاء الله يعجبوكمـ
و كمان سحوبات و مسابقات من اعدادي و من اعداد مشرفات المدونة 

برنامج  ازياء رمضان : برنامج نقدم لكم فيه تنسيقة جميلة و مرتبة مع الحجاب في شهر رمضان ♥ من اعداد المشرفة  KyaraDance
و كمان برنامج سهرة مع الحبايب من اعداد جميع طاقم المدونة فيه نعمل دردشة و كتير اشياء تانية ..♥
و برنامج حكمة اليوم من تقديم الكاتبة hebasoso123
اما الكاتبة mimichacool41 فستقدم لكم ديكورات رمضان و زينة جميلة و مرتبة ♥

و بدون ما أنسى

عدة مقابلات نجريها مع العضوات في ستـاردول

و اليوم رح نساوي برنامج سيدة السهرة يبدا من بعد الافطار حتى السحور 

لهيك لي بدها تشارك و تكون سيدة السهرة 
يلاا سلااام ♥


Share this:

JOIN CONVERSATION

    Blogger Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق