سلسلة مسابقات : نتااائج المسابقة #1

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

اهلين صباييا كيفكم ؟ ان شاء الله بخيرر

اليوم جبتلكم الفائزة بمسابقة نسقيلي ديكوري بصراحة كتير كتير حلوين و كا ن قرار 

صعب اني اختاري مين لي فازت صراحة لهيك بديكورات رمضانية رح يكون فائزتين 

و بالصيفية فائزة و حدة و رح افهمكم اكثر 

انا كنت متوقعة انو يشاركو تبع الصيف 3 او 2 بس شاركت بس 1 و ديكورها كان كتير حلو سوتو زهرة كتير عجبني و تبع رمضان عجبوني 2 ديكورات 

لي فازت بديكور الصيف رح تاخذ جائزة هي عبارة عن 14 دولارز يا اما بقائمة الامنيات او ببازارك يعني متل مبدك =) 

و لي فازت بالمرتبة الاولى بديكورات رمضانية رح تاخذ شعر =) 

ولي بالمرتبة الثانية من ديكورات رمضانية رح تاخذ فستان من بازاري

و رح حط صور المشاركات بالترتيب و رح اذكر نوع الديكور ^^ 

ديكور صيفي الفائزة زهرة الف مبروك الك حطي شي من 12 الى 14 دولارز

ديكور رمضاني من lilyanfemme الف مبروك الك فزتي بالمرتبة الاولى رح احجزلك شعر ببازاري =) 

ديكور رمضاني الف مبروك الك contissa.hadel1 رح احجزلك كمان فستان ببازاري

و هاد كل شي احبائي اتمنى عجبتكم الجوائز و لا تزعلو لي ما ربحو في كتير فرص يلاا سلااام 

Share this:

JOIN CONVERSATION

    Blogger Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق