تمت سررقة مالكة المدونة

يا بناات اليوووم سرقتلي وحدة شعرررري و كزبتت عليي و حلفت يميين انها رح تعطيني و انا وافقتتت و اعطيتها الششعر و رح اوريكم الادلللة و رح تشووفووو اتمنى تبلغووا علييييها ارجووكم 
اسمهااا :esraakamelLove  بلغوووو يا بنات و الحسااب تبعها مسرووق و تكذب و في
الادلة معييييييييي تابعووونيييييي رح اصوررر الشششعررررر :


اناااا صورتوو من حنااحها الكللببببة السرااقة و رح اكمممل و تشوفوو شو صاار 

بعدين انا حجزت و كنت رح ارجعووو حتى قالو انو اشترتووو رجعت اتأكدتت لقيت مكتوب
تم البيع للبنت هددييك انا كنت رح امووت لانها حلففت يمييين و رح اكمل بالصور و 
تشوفوني لما لبستووو 


تاابعوووو ::: هااد بالحففلة لما لبستو مع رفييقتي تاابعووو منيييح 





شووفوووو منييح الشعررررر نفسسسووو و هييييي سرررقتوووو 

رح اكملل الادددلللللةةةةة  بالللصصصوررر 



شوووووفوووو كمااانن صورتهاا كتيير مننييييح 

شفتوووو كييففففففف انا صورتها بموبااايلي !!! و هي تكزب رح اعمل فيديوو كمااانن 




و شفتوووو اتمنى تبلغو عليها هاد افضل شعر عندي بترجاكن سااعدووني 

مالكة المدونة : LILYKAFOFA123

Share this:

JOIN CONVERSATION

    Blogger Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق