فقرة استمتعي بجمالك

اهلا وسهلا بكم في اجمل فقرة على الاطلاق 

فقرة 


في هذه الفقرة رح اوريلكم اسم بنت بستاردول و جناحها و عرضها و صديقاتها المفضلات و سجل زوارها و صالون تجميلها.....

مشان هيك تاخذوا فكرة عن كل بنت و كمان تستفادوا منها

اليوم رح اعملكم عن نفسي

اسمي و صورتي و مستوايا:

الكوينز و الدولارز:

عندي قليل لانو اخر مرة اشتريت اشياء ب500كوينز و 23دولارز

ههههه

جناحاتي:








الملابس:

هههه ما بقدر اصورهم كلهم لهيك اذ بدكم روحوا لصفحتي و شوفوهم براحتكم

الجوائز:


العرض تبعي:




صديقاتي المفضلات:

مليسا نور عيوني و لولو الطيوبة و امينة العسولة

ناديا و النوادي يلي انا مديرة فيهم:


انا مشاركة في النوادي:
 

صالون تجميلي:





 المجوهرات:


الكتاب السنوي:

الكتاب السنوي انهيته من زمان بس بتعب هههه

و الان انتهت فقرتنا هههه موضوع طويل و دام في كتابته2ساعتين

التصوير 1ساعة و الكتابة1ساعة

موضوع مثل هدا يستحق 500مشاهدة و 500تعليق ههه

ولا تنسوا تزوروا صفحتي بستاردول و تعلقوا بسجل زواري

واذ بدك تكون صفحتك مثل ما عملت الان اكتبي كلام حلو مع اسمك بستاردول

و نعمل القرعة....

سلام

 

Share this:

JOIN CONVERSATION

3 التعليقات:

  1. اول تعليق حلوووو س نفس الي في ممكلة_ستاردول

    ردحذف
  2. هلاا ممكن اكون انا كمان اسمى SWEET0LOLO

    ردحذف
  3. هلاا انا كماانن sisilacouin

    ردحذف